نتائج الانتقاء الأولي لمباراة القياد 2024

نتائج الانتقاء الاولي مباراة القياد 2024
تمنح مباراة القيادة 2024 في المغرب أهمية خاصة للانتقاء الأولي، حيث يتم فحص وتقييم أداء المتقدمين. تستعرض نتائج الانتقاء الأولي لمباراة القيادة 2024 الذي يلعب دورًا حاسمًا في تحديد المرشحين المستحقين للمرحلة التالية من العملية التوظيفية.
الانتقاء الأولي لمباراة القياد 2024
أعلنت وزارة الداخلية عن قائمة المرشحين المدعوين لتقديم ملفاتهم أمام لجنة الانتقاء الأولي للالتحاق بالمعهد الملكي 
للإدارة الترابية لعام 2023. كيفية إدارة الأمور ؟
كيفية تدبير عملية الانتقاء الأولي لمباراة القياد 2023
تقوم لجنة الانتقاء الأولي بإعداد قائمة تضم المترشحات والمترشحين الذين تم قبولهم للمشاركة في الانتقاء الأولي وفقًا للترتيب التنازلي لمجموع النقاط النهائية، وذلك وفقًا للاستحقاق وتطبيق المعايير المحددة في المادة 4 من قرار وزير الداخلية رقم 1338.18. يتم تقييم هذه المعايير بناءً على الشهادات العلمية، والتجربة المهنية، وعامل السن ابتدا من تاريخ اجتياز اختبارات القبول الأولي.

تتم دعوة المترشحات والمترشحين المسجلين للمشاركة في انتقاء أولي لمباراة القيادة لعام 2023، وذلك وفقًا للترتيب المعلن، عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمباراة. يُطلب منهم تقديم ملفات ترشيحهم شخصيًا لدراستها من قبل لجنة الانتقاء الأولي، خلال الفترة من يوم الاثنين 6 فبراير 2023 إلى يوم السبت 11 فبراير 2023، من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 4:30 عصرًا، على العنوان التالي: وزارة الداخلية، شارع محمد الخامس، الحي الإداري، الرباط - شالة.
ملف الترشيح مباراة القياد 2023
- يتم تنزيل الاستمارة من الموقع الإلكتروني للمباراة http://concours.interieur.gov.ma وتوقيعها وتصحيحها بواسطة المترشحة أو المترشح، وتُعتبر هذه الاستمارة تصريحًا بالشرف بخصوص صحة المعلومات المدرجة فيها.
- نسخة من الشهادات العلمية المحصل عليها.
- نسخة من كشف النقاط لسنوات الدراسة بالإجازة أو ما يعادلها للحاصلين على دبلوم الإجازة.
- نسخة من كشف النقاط لسنوات الدراسة بالإجازة والماستر أو ما يعادلهما للحاصلين على دبلومي الإجازة والماستر أو ما يعادلهما.
- نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية.
- صورتان شخصيتان حديثتان للمترشحة أو المترشح.
- نسخة حديثة من قرار المعادلة للحاصلين على دبلومات مُمنحة من المؤسسات العليا الجنبية.
- ترخيص لاجتياز المباراة يتم إرفاقه بقرار التعيين للمترشحات أو المترشحين الموظفين أو بنسخة من عقد التشغيل للمترشحات أو المترشحين المتعاقدين مع الإدارة.
- كل وثيقة تثبت صحة المعلومات المدرجة في استمارة التصريح بالشرف.
لا تقبل ملفات الترشيح التي:
- لم تلتزم بشرط التسجيل المسبق في الموقع الإلكتروني المخصص للمباراة.
- لا تحتوي على الوثائق المطلوبة، بما في ذلك تلك التي تثبت صحة المعلومات المدرجة في استمارة التصريح بالشرف، أو إذا كانت الوثائق غير متطابقة مع المعلومات المُدرجة في الاستمارة، حتى إذا كانت تستوفي شرط التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.
- تم إيداعها خارج الآجال المحددة.
رابط نتائج الانتقاء الأولي لمباراة القياد 2023: معاينة
اقرأ أيضا: 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-