e-takwine tanmia 2024/2023 التسجيل في التكوين المستمر عن بعد

tanwmia e-takwine التسجيل في التكوين المستمر عن بعد حيت أصدرت وزارة التربية الوطنية بلاغ انطلاق التكوين المستمر عن بعد على منصة  tanwmia e-takwine برسم الموسم الدراسي .  التسجيل في التكوين المستمر عن بعد e-takwine tanmia / تعتبر منصة إ-تكوين e-takwine رافعة أساسية تهدف إلى تعزيز مهارات وقدرات الأطر التربوية والإدارية عبر مساقات عالية الجودة تيسر تكوينهم الذاتي وتنمي مهاراتهم المهنية.
e-takwine tanmia 2024/2023 في التكوين المستمر عن بعد
تم فتح باب التسجيل التكوين المستمر عن بُعد عبر منصة "تنوميا إي تكوين"، حيث أصدرت وزارة التربية الوطنية بلاغًا يعلن عن انطلاق التكوين المستمر عن بُعد للموسم الدراسي 2023/2024.
التسجيل في التكوين المستمر عن بعد e-takwine tanmia 2024/2023
منصة "إ-تكوين e-takwine" هي واجهة تهدف إلى تعزيز مهارات وقدرات الأطر التربوية والإدارية من خلال تقديم دورات عالية الجودة التي تسهم في تطوير المستوى المهني وتعزز تكوينهم الشخصي.
e-takwine tanmia  التسجيل في التكوين المستمر 2023/2024 عن بعد حيت أطلقت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قطاع التربية الوطنية، عددا من المساقات التكوينية على منصة التكوين عن بعد «e-takwine»، وذلك بهدف تيسير e takwine tanmia التكوين المستمر الذاتي للأطر التربوية والإدارية برسم الموسم الدراسي 2023-2024، على مستوى مؤسسات التعليم الثانوي، والمديريات الإقليمية، والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، والمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، وكذا على المستوى المركزي. فعلى الراغبين في الاستفادة من هذه التكوينات، المبادرة إلى التسجيل على الصفحة: e-takwine-tanmia.men.gov.ma التسجيل في التكوين المستمر عن بعد e-takwine tanmia 2024/2023 تعتبر منصة e-takwine إ-تـــكــويـــن رافعة أساسية تهدف إلى تعزيز مهارات وقدرات الأطر التربوية والإدارية عبر مساقات عالية الجودة تيسر تكوينهم الذاتي وتنمي مهاراتهم المهنية.








رابط التسجيل في التكوين المستمر عن بعد e-takwine tanmia 2024/2023
على الراغبين في الاستفادة من دورات التكوين المستمر مدعوون إلى التسجيل على موقعe-takwine-tanmia.men.gov.ma.
دليل التسجيل في منصة إ-تكوين تنمية
الدليل يشرح طريقة التسجيل في المنصة للاستفادة من التكوينا النسخة العربية:تحميل 
دليل منصة إ-تكوين تنمية النسخة الفرنسية. تحميل 
بعد إتمام عملية التسجيل تعتبر أنك بدأت مرحلة الاستفادة من التكوين المرغوب فيه وعليك بالتالي الإلتزام واحترام الخطوات الواجب اتباعها حسب كل مساق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-