تجميعية اختبارات في المجال البيداغوجي والممارسة المهنية

تجميعية اختبارات في المجال البيداغوجي والممارسة المهنية:
مرحبًا بكم زوار ومتابعي المفيد التربوي، يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة من الوضعيات للاستعداد للامتحان المهني 2024 في مادة الممارسات المهنية وعلوم التربية. وضعية عملية معدة بعناية من قبل المفتش التربوي خالد شوكر لمساعدتكم في التحضير للامتحان المهني المقبل.
اليكم تجميعية اختبارات في المجال البيداغوجي والممارسة المهنية اعداد خالد شوكر.في اطار الاستعداد للامتحانات المهنية .أفضل طريقة للتحضير لاحتبار المجال البيداغوجي والممارسة المهنية وعلوم التربية من خلال مجموعة من الوضعيات الاختبارية التجريبية.    وضعيات للاستعداد للامتحان المهني في مادة الممارسات المهنية وعلوم التربية  مرحبا بكم في موقع المفيد التربوي  يسعدنا أن نضع بين أيديكم  وضعيات للاستعداد للامتحان المهني في مادة الممارسات المهنية وعلوم التربية.وضعية عملية للاعداد للامتحانات المهنية من اعداد المفتش التربوي خالد شوكر.  مع اصدار وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة لمذكرة الوزارة و التي حددت شروط المشاركة في امتحان السلم 11. يبحث العديد من الأساتذة المقبلين على اجتياز الامتحانات المهنية عن وضعيات مهنية تجريبية في ديداكتيك المواد التي تدرس بسلك الابتدائي و أيضا عن وضعيات اختبارية في المجال البيداغوجي و الممارسة المهنية.
وضعيات تقويمية في المجال البيداغوجي والممارسة المهنية 

إليكم تجميعية اختبارات في مجال التدريس والممارسة المهنية التي أعدها السيد خالد شوكر، كجزء من الاستعدادات للامتحانات المهنية 2024. تعتبر استخدام مجموعة من الوضعيات الاختبارية التجريبية أفضل طريقة للتحضير لامتحان المهني المجال البيداغوجي والممارسة المهنية وعلوم التربية.
نضع بين أيديكم عشر وضعيات تجريبية في مادة الممارسة المهنية وعلوم التربية، وذلك لمساعدتكم في التحضير لامتحان المهني في المجال البيداغوجي والممارسة المهنية، فيما يلي بعض النصائح لطريقة الإجابة في هذا الاختبار:
1-التربية على القيم
2 -التربية على الإختيار
3 -بيداغوجيا الكفايات
4 -البيداغوجيا الفارقية
5 -بيداغوجيا التعاقد
6 -بيداغوجيا المشروع
7 -بيداغوجيا الخطأ
8 -بيداغوجيا اللعب
9 -معايير التقويم
-10خطة الدعم

تابعوا حسابنا على تلغرام : متابعة
تابعوا حسابنا على فيسبوك : متابعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-