النتائج النهائية لمباراة التفتيش التربوي دورة 2023

نتائج مباراة التفتيش 2023 الدخول إلى مركز تكوين مفتشي التعليم نتائج مباراة التفتيش 2023 الدخول إلى مركز تكوين مفتشي التعليم، أعلنت وزارة التربية الوطنية عن إجراء مباريات الدخول إلى مركز تكوين مفتشي التعليم الابتدائي والثانوي والمصالح المادية والمالية دورة 2023.
يسعدني أن أقدم لك مساعدتك في صياغة النص بتركيز على كلمة "نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التفتيش التربوي 2023". هنا النص المعدل:  "تم الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التفتيش التربوي 2023. وتشمل هذه النتائج قائمة المترشحين المقبولين للمرحلة التالية من المباراة. تم اختيار هؤلاء المترشحين بناءً على تقييم شامل للمعايير والمؤهلات المطلوبة. تلك النتائج تمثل البوابة الأولى لهؤلاء المترشحين نحو تحقيق حلمهم في التفتيش التربوي. يرجى الاطلاع على القائمة المنشورة للتحقق من النتيجة الخاصة بك واتباع التعليمات المحددة للمرحلة التالية من العملية التوظيفية."  يرجى ملاحظة أن هذا النص مجرد تعديل للتركيز على العبارة المطلوبة، ولذا قد تحتاج إلى ضمان دقة وصحة المعلومات والتحقق من المصدر الرسمي للحصول على النتائج الفعلية.
لوائح المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة التفتيش التربوي 2023
ستجدون هنا نتائج مباراة التفتيش 2023، نتائج لوائح المترشحين المقبولين في الاختبارات الشفوية لمباراة ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم 2023 ، المترشحين المقبولين في الإختبارات الشفوية  لولوج مسالك التكوين بمركز تكوين المفتشين دورة نونبر 2023 والنتائج النهائية لمباراة ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم.

لوائح المقبولين في الإختبارات الشفوية لمباراة التفتيش لولوج مراكز تكوين المفتشين التربويين  2023
ملحوظة سنفعل الروابط بمجرد صدور النتائج النهائية 
المفتشين التربويين للتعليم الإبتدائي تخصص الأمازيغية: تحميل 
المفتشين التربويين للتعليم الإبتدائي التخصص المزدوج : تحميل

المفتشين التربويين للتعليم الثانوي التأهيلي: تحميل

مفتشي المصالح المادية والمالية: تحميل 

 نتائج مباراة التفتيش 2023، نتائج لوائح المترشحين المقبولين لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية لمباراة ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم 2023 ، المترشحين المقبولين لاجتياز مباراة ولوج مسالك التكوين بمركز تكوين المفتشين دورة نونبر 2023 والنتائج النهائية لمباراة ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم.

لوائح المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية لمباراة التفتيش 2023
المفتشين التربويين للتعليم الإبتدائي تخصص الأمازيغية: تحميل 
المفتشين التربويين للتعليم الإبتدائي التخصص المزدوج : تحميل

المفتشين التربويين للتعليم الثانوي التأهيلي: تحميل

مفتشي المصالح المادية والمالية: تحميل 

لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة التفتيش 2023

أعلنت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين عن لوائح المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوي لمباراة الدخول إلى مركز تكوين مفتشي التعليم – دورة يونيو 2023، حيث تجرى الاختبارات الكتابية يوم السبت 24 يونيو 2023 ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء رسمي لاجتياز المباراة.

تقرؤون أيضا:
عدة الاستعداد لمباراة التفتيش التربوي

مواقيت إجراء الاختبارات الكتابية لمباراة التفتيش 2023


طريقة الترشح لمبارة التفتيش التربوي 2023
كيفية الترشيح لمباراة التفتيش 2023


لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز مباراة التفتيش 2023

طلب الترشح لاجتياز مباراة التفتيش التربوي 2023:
 

لولوج مسلك تكوين المفتشين التربويين بالمغرب:


فعلى الراغبين في اجتياز إحدى هذه المباريات، إيداع ملفات ترشيحهم بمؤسسات التعليم أو التكوين التي ينتمون إليها، قبل متم الساعة الرابعة والنصف 16:30 من يوم 15 يونيو 2023، وهو أخر أجل لقبول الترشيحات.

وتتولى الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي ينتمي إليها المترشحون إرسال طلبات ترشيحهم دفعة واحدة عبر البريد المحمول إلى الأكاديميات التي تم اختيارها للترشح بها وإجراء المباراة والتعيين فيها بعد التخرج.

ملحوظةيسحب نموذج طلب الترشيح للمباراة من الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين أو من مديرياتها الإقليمية أو من مركز تكوين مفتشي التعليم بالرباط أو من الموقع الإلكتروني للوزارة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-