تاريخ توقيع محضر الخروج 2023-2024


تاريخ توقيع محضر الخروج 2023توقيع محضر الخروج 2023: يعتبر محضر الخروج آخر مرحلة في الموسم الدراسي 2023-2022، وبه يمكن للأساتذة والأطر الإدارية مغادرة مقرات العمل.
يتم توقيع محاضر الخروج بالنسبة لأطر هيئة التدريس بمختلف الأسلاك التعليمية يوم 10 يوليوز 2023، و يستثنى من ذلك المكلفون بإنجاز مهام يتطلب تنفيذها تجاوز هذا التاريخ حيث يوقعون محاضر الخروج بعد إتمامها  أما أطر الإدارة التربوية و مختلف الموظفين و الأعوان العاملين بالمؤسسات التعليمية، فيوقعون محاضر الخروج بعد إتمام جميع العمليات المرتبطة بنهاية السنة الدراسية و احتفالات نهاية السنة، و الترتيبات المتعلقة بالدخول المدرسي الموالي بما فيها استعمالات الزمن و جداول الحصص و لوائح الأقسام، مع اتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان المداومة خلال العطلة الصيفية  أما هيئات التأطير الجهوية و الإقليمية و المستشارون في التوجيه و التخطيط التربوي، فيوقعون محاضر الخروج بعد إتمام جميع العمليات المرتبطة بنهاية السنة الدراسية، و الترتيبات المتعلقة بالدخول المدرسي الموالي.
تاريخ توقيع محضر الخروج 2023
تتم عملية توقيع محاضر الخروج لعام 2023 فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس في مختلف المراحل التعليمية في يوم الاثنين الموافق 10 يوليوز 2023. يُستثنى من ذلك الأشخاص المكلفين بإنجاز أعمال تحتاج إلى تنفيذها بعد هذا التاريخ، حيث يوقعون محاضر الخروج2023 بعد الانتهاء من تلك الأعمال.

أما بالنسبة لإدارة التعليم والموظفين والعاملين في المؤسسات التعليمية، فيتم توقيع محاضر الخروج بعد الانتهاء من جميع العمليات المتعلقة بنهاية السنة الدراسية والاحتفالات المرتبطة بنهاية العام، والترتيبات المتعلقة بالسنة الدراسية القادمة، بما في ذلك جداول الحصص ولوائح الأقسام واستخدامات الزمن، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استمرارية العمل خلال فترة العطلة الصيفية.
بالنسبة للهيئات الإقليمية والجهوية للتربية والمستشارين في التوجيه والتخطيط التربوي، يتم توقيع محاضر الخروج بعد الانتهاء من جميع العمليات المرتبطة بنهاية السنة الدراسية والترتيبات المتعلقة بالسنة الدراسية القادمة.

توقيع محاضر الخروج لأطر هيئة التدريس يوم الاثنين 10 يوليوز 2023.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-