تسجيل الدخول الى مسار Massar والاطلاع على النقط 2024

تسجيل الدخول والإطلاع على النقط مسار 2024
منظومة مسار نقط التلاميذ طريقة تسجيل الدخول الجديدة والصحيحة للاطلاع على نقط ونتائج المراقبة المستمرة واختيار التوجيه و نتائج البكالوريا 2024 و نتائج الجهوي اولى باك و الثالثة اعدادي, وكذا تحميل كافة الوثائق الخاصة بالتلاميذ. و للحصول على نقطك ستحتاج الى رقم مسار Massar و الرقم السري اللذين سيسلمهما لك الحارس العام الخاص بمؤسستك التعليمية. سيعلن عن نقط المراقبة المستمرة الدورة الاولى ابتداءا من يوم 18 يناير 2024, والدورة الثانية ابتداءا من 22 يونيو 2023. ومن المهم الإشارة إلى أنه سيتم تسليم التلاميذ نتائجهم الدراسية بالمدارس من طرف الحراسة يوم 21 يناير. سيكشف عن نقط و نتائج البكالوريا 2024 الدورة العادية يوم 19 يونيو والدورة الإستدراكية يوم 13 يوليوز.

Massar Service 2024 مسار طريقة الدخول الجديدة للاطلاع على النقط
تسجيل الدخول للحصول على النتائج و الولوج للمنصة Taalim.ma ، أنشأت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة النظام المعلوماتي Taalim.ma 2024 لتوفيرقاعدة بيانات شاملة تحتوي على معطيات وطنية كاملة تمكن من التتبع الفردي للمسار الدراسي للتلاميذ، وكذلك نتائج المراقبة المستمرة والجهوي أولى باك ونتائج الباكالوريا 2 الدورة العادية والاستدراكية.
من خلال الأسطر سنوفر الشرح الكامل بالصور وكذلك طريقة تفعيل الحساب والولوج الجديدة الى المنصة taalim.ma
طريقة تفعيل الحساب والإطلاع على النتائج وتسجيل الدخول الى Taalim.ma.
نظرا لتساؤلات اكثيرة من طرف المترشحين والمترشحات عن تسجيل الدخول للموقع الذي ستنشر فيه نقط الامتحانات، ستحصلون هنا بالتفصيل على الخطوات مع شرح كل مرحلة بصورة مرافقة اسفله للتوضيح اكثر ..
للإطلاع على النقط يجب تفعيل حساب taalim.ma عبر فضاء متمدرس بواسطة رقم مسار والقن السري مسلمة من إدارة المؤسسة، وذلك من خلال الولوج إلى البريد الإلكتروني للمترشح ويتم عبر زيارة موقع www.taalim.ma.

بعد ذلك قم بإدخال بيانات الدخول المكونة من رمز مسار (Code MASSAR) مثال: CodeMassar@taalim.ma, والقن السري الخاص بالمترشح(ة).

مسار متمدرس  Massar 
2024 Massar تسجيل الدخول الى مسار متمدرس والاطلاع على النقط

Massar Service تسجيل الدخول والاطلاع على النقط 2024، أطلقت وزارة التربية الوطنية خدمة منظومة مسار للتدبير المدرسي مسار سرفيس Massar service، كما ستجدون هنا طريقة الدخول واختيار التوجيه المدرسي والمهني 
ستجدون شرح بالصور طريقة الدخول الجديدة لخدمات مسار masar service.men.gov.ma تغيير كود مسار و استرجاع الرقم السري للاطلاع على نقط التلاميذ:نقط ونتائج الامتحانات 2024.
نقط ونتائج الفروض والمراقبة المستمرة.
نقط ونتائج الجهوي 2024.
نقط ونتائج الامتحانات المحلية.
نقط ونتائج الامتحانات الجهوية.
نقط ونتائج الامتحان الوطني.
نقط ونتائج الثالثة إعدادي 2024.
نقط ونتائج الثالثة إعدادي 2024 بالمغرب.
نقط نتائج الثالثة massarservice.men.gov.ma.
نقط ونتائج Massarservice.
تسجيل الدخول إلى مسار 2024 Massar

Massar 2024 تسجيل الدخول إلى مسار متمدرس والاطلاع على نقط التلاميذ: مسار متمدرس 2024 Massar فضاء معلوماتي وضعته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لتمكين جميع التلاميذ والتلميذات من الاطلاع على النقط والنتائج الخاصة بالمراقبة المستمرة الدورة الأولى والثانية بجميع المستويات التعليمية، والحصول على بيان النقط كاملا لجميع المواد والاطلاع على مواعيد إجراء فروض المراقبة المستمرة والامتحانات الإشهادية الوطنية والجهوية والمحلية، إضافة إلى عملية التوجيه الدراسي والمهني.

تسجيل الدخول إلى مسار متمدرس والاطلاع على نقط التلاميذ 2024 Massar Moutamadris

للاطلاع على نقط التلاميذ 2024 ينبغي تسجيل الدخول إلى مسار متمدرس حيث ستحتاج إلى رمز مسار وكلمة المرور التي سلمتك ايها المؤسسة التعليمية التي تتابع دراستك بها، وبعد ذلك يمكنك تغيير كلمة المرور الخاص بك) واتبع الخطوات التالية:

1- الولوج إلى فضاء مسار متمدرس 2024 Massar Moutamadris وتسجيل الدخول عبر البوابة الالكترونية:

https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris/Account

وستظهر الواجهة كالتالي:


2- اكتب في خانة اسم المستخدم رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا N11111111@taalim.ma (مثال) و كلمة المرور المسلمة من طرف الإدارة واضغط تسجيل الدخول.

3- الإدلاء ببريد الكتروني شخصي من أجل استرجاع كلمة المرور في حالة ضياعها أو نسيانها، ثم اضغط حفظ، ويمكنك تجاوز هذه المرحلة وإضافة البريد فيما بعد.


4- ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك، اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للإطلاع على النقط والنتائج 2024، الاطلاع على معدل المراقبة المستمرة، نقط الفروض، موعد إجراء الفروض والامتحانات....

5- يمكنك الولوج إلى علبة الرسائل المرسلة من قبل وزارة التربية الوطنية من خلال الضغط على الخانة التي تحمل صورتك واسمك، والاطلاع على بياناتك الشخصية أو تغيير كلمة المرور.

كيف استرجع كلمة المرور لفضاء مسار متمدرس 2024 Massar؟

في حالة نسيان كلمة المرور لحسابك مسار متمدرس ينبغي القيام بما يلي لاسترجاعها:

1- الولوج إلى الرابط التالي: massarservice.men.gov.ma/moutamadris

2- اكتب رقم مسار ثم اضغط على بحث:


3- املأ الخانات بمعلوماتك الشخصية ثم اضغط على تحقق:



4- بعد التحقق من المعطيات إذا كان الحساب بدون بريد الكتروني فسيطلب منك إضافته وستصلك رسالة على هذا البريد الالكتروني تتضمن كلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى مسار.

طريقة تغيير كلمة المرور لفضاء مسار متمدرس 2024 massar

1- اضغط على الخانة التي تحمل صورتك الموجودة في الأسفل على اليمين

2- اضغط على تغيير كلمة المرور.

3- اكتب كلمة المرور القديمة.

4- اكتب كلمة المرور الجديدة.

5- تأكيد كلمة المرور الجديدة.

6- اضغط على تغيير.




تقرؤون أيضا:
نتائج البكالوريا بالمغرب الدورة العادية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-