القائمة الرئيسية

الصفحات

[slide] اخر المشاركات

كيفية تحميل جواز التلقيح ضد فيروس كورونا

             تحميل جواز التلقيح وشهادة التلقيح يتم عبر البوابة الرسمية لحملة التلقيح في المغرب liqahcorona.ma حيت أكدت الوزارة أن التلقيح هو إجراء وقائي بسيط فعال وآمن للحماية من المرض ومضاعفاته، ونشرت في هذا السياق، معطيات تتعلق بطريقة سحب جواز التلقيح بالنسبة للذين تلقوا الجرعة الثانية.

jawaz talkih تحميل جواز التلقيح ( شهادة التقليح كورونا

هي وثيقة رسمية تمنح للأشخاص الذين تلقوا جرعتين من تلقيح كورونا فيروس بإمكان الأشخاص الذي تلقوا التلقيح المضاد لفيروس كورونا المستجد، الحصول على جواز التلقيح  من خلال البوابة الرسمية عبر الرابط الإلكتروني أسفله الذي سوف تتمكننون من خلال من تحميل الخاص بكم.

تحميل جواز التلقيح ضد فيروس كورونا

jawaz talkihجواز التلقيح

تحميل الجواز الصحي ضد فيروس كورونا المستجد، سحب جواز التلقيح jawaz talkih و شهادة التلقيح يتم عبر البوابة الرسمية لحملة التلقيح
طريقة استخراج tahmil jawaz talkih جواز التلقيح بالنسبة للذين تلقوا الجرعة الثانية من خلال البوابة الرسمية عبر الرابط الإلكتروني أسفله الذي سوف تتمكننون من خلاله تحميل جواز التلقيح jawaz talkih الخاص بكم.

استخراج جواز التلقيح أصبح ممكنا بعد تلقي الجرعة الأولى فقط غير أن صلاحيته ستنتهي بعد مرور 28 يوما. ( وزير الصحة )، جواز التلقيح تنتهي صلاحيته بعد ستة أشهر من الجرعة الثانية.

وعلى هذا فإن jawaz tal9ih هو الوثيقة الرسمية الوحيدة التي تخول لحاملها السفر والولج إلى المرافق العمومية الإدارات العمومية ، والمحلات التجارية… بكل سلاسة.
تحميل جواز التلقيح jawaz talkih

لتحميل جواز التلقيح ما عليكم سوى الدخول على الرابط المباشر أسفله ، واتباع الخطوات الآتية في الشرح الواضح أسفله

services.liqahcorona.ma/DemandeSuivi/SearchAttestation

عند الدخول على الرابط أعلاه سوف يطلب منكم إدخال المعطيات  التالية كما في الصورة التوضيحية:





  jawaz talkih تحميل جواز التلقيح ( شهادة التقليح كورونا


بعد الإنتهاء من إدخالكم لهذه المعلومات سوف تصلكم رسالة قصيرة على هاتفكم فيها  (كود) يجب عليكم إدخال في الخانة المطلوبة من أجل تأكيد الطلب.

بعد ذلك سوف يمكنكم تحميل شهادة التلقيح بصيغة PDF ويمكنكم طباعتها. كما توجد أيضا نسخة أخرى خاصة بالهواتف الذكية، حيث يمكنكم الاحتفاظ بها على هاتفكم والإدلاء بها بواسطة الهاتف.

شهادة التلقيح أو jawaz talkih سوف تعفيكم من الإدلاء بورقة التنقل التي كان معمولا بها في السابق بالنسبة لجميع المواطنين، كما ستمكنكم هذه الشهادة من التنقل بعد أوقات الحظر الليلي بكل حرية.

reaction:

تعليقات